NIUBI Partition Editor

التعليقات

استعراض NIUBI Partition Editor

المخبر 5 نجوم
مخبر نظيف 100٪
تشمل العمليات الأكثر حساسية التي يمكن أن تقوم بها NIUBI تغيير الحجم ، النقل ، الدمج ، التقسيم ، الحذف ، المسح ، وتحويل وحدات التخزين أو الأقسام بين أنظمة الملفات. قد تؤدي أي من هذه العمليات ، إذا لم يتم تنفيذها بحكمة ومع بعض المعرفة الأساسية بالمهمة قيد التنفيذ ، إلى فقد بيانات لا يمكن إصلاحه أو جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير قابل للاستخدام. لحسن الحظ ، هذا الإصدار المحترف من NIUBI Partition Editor يأتي مزودًا بميزة التراجع المنقذة للحياة والتي يمكن أن تعيد الكمبيوتر إلى الحياة في ثانية واحدة فقط عن طريق التراجع (أو يجب أن نقول "من خلال عدم applyجي ") التغييرات المقترحة.

قراءة التعليق بالكامل

SOFTPEDIA 5 نجوم
SOFTPEDIA نظيفة 100 ٪
على أن تبرم، NIUBI Partition Editor هو حل شامل لإدارة القرص يتباهى بميزات مفيدة ومتقدمة كافية ، ومتاحة من خلال إصدارات مختلفة ، والتي يجب أن تكون في متناول كل من المستخدمين المحترفين والمتخصصين.

قراءة التعليق بالكامل

 Findmysoft 5 نجوم

يمكن تغيير حجم الأقسام بسرعة وبدون جهد ، دون أي مخاطر ، وذلك بفضل NIUBI Partition Editorالوظائف الذكية.

الايجابيات:
يمكنك تغيير حجم أقسام القرص بمجرد النقر على الأشرطة الملونة وسحبها. يتم تطبيق التغييرات فقط عندما تكون راضيًا. يمكن للبرنامج أيضًا إجراء اختبارات السلامة ، وإلغاء تجزئة البيانات وتنفيذ عمليات أخرى.

سلبيات:
لا توجد قضايا واضحة للشكوى.

قراءة التعليق بالكامل

Beebom

إن NIUBI Partition Editor يأتي مع جميع الأجراس والصفارات إلى جانب ميزات الصناعة القياسية المتوقعة من مدير التقسيم. إن سرعاتها الفائقة ومعدلات موثوقيتها العالية تجعلها خيارًا مقنعًا لأي شخص في السوق يتطلع إلى شراء جحيم مدير التقسيم دون إنفاق الكثير من المال من جيوبه.

قراءة التعليق بالكامل

 تريش تك

NIUBI Partition Editor هو برنامج إدارة قسم لمحركات الأقراص الصلبة المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك Windows الحاسوب. باستخدام الإصدار المجاني من NIUBI Partition Editor يمكنك تنفيذ بعض العمليات الأساسية المتعلقة بالقسم مثل إنشاء أقسام جديدة ، وتغيير حجم الأقسام ، وتحريك الأقسام ، وتهيئة الأقسام ، وتغيير نظام ملفات الأقسام وما إلى ذلك. يتم تنفيذ جميع العمليات بطريقة آمنة للغاية بحيث لتجنب فقدان البيانات الملفات الموجودة بالفعل على محركات الأقراص الثابتة الخاصة بك.

قراءة التعليق بالكامل

 Techulator

اختبار تقنية حماية البيانات بالتراجع

بينما كنت أتحقق من كل ميزة في الأداة ، كنت أقوم أيضًا باختبار التصادم NIUBI Partition Editor. لقد بدأت عملية تغيير حجم القسم وعندما كانت النسبة تزيد عن 80٪ ، قمت بإزالة كابل الطاقة من النظام (لم يتم إرفاق نسخة احتياطية للطاقة). لقد جربت هذا بنسبة 30 ٪ و 50 ٪ وكذلك تمكنت من إعادة تشغيل النظام بنجاح. لقد حاولت إجهاض العديد من العمليات مباشرة وتمكنت من القيام بذلك أيضًا دون الحاجة إلى الانتظار حتى تكتمل أي عملية. البرنامج يرقى إلى مستوى مطالبته.

أنا مستخدم سعيد لـ NUIBI partition editor وإذا كنت تبحث عن برنامج مشابه ، فأنا دefiنوصي بلطف NUIBI على المنافسين الآخرين. مع ميزة التراجع لمدة ثانية واحدة ، فهو مدير قسم يحسب له حساب.

قراءة التعليق بالكامل

 فيرستاندجيك

في الختام ، NIUBI سريعة وموثوقة ومليئة بالميزات ، وهي مجانية تمامًا للاستخدام لأولئك الذين يمتلكون نظامًا Windows 10أو 8 أو 7 أو XP أو Vista مثبت. تستخدم بعض أكبر العلامات التجارية في العالم - بما في ذلك HP و Boeing و IBM و FedEx - البرنامج ، كما يفعل عدد لا يحصى من العملاء الراضين ؛ NIUBI هو برنامج موثوق به من قبل جميع أنواع المستخدمين والعملاء.

قراءة التعليق بالكامل

تطبيقات مجانية

هل أنت مهتم بكيفية إدارة وحدات التخزين وأقسام القرص بشكل مثالي وسريع للغاية؟ إذا كانت الإجابة نعم ، فنحن نوصي بشدة أن تفكر في ذلك NIUBI Partition Editor. لا يقتصر الأمر على أن البرنامج قد تلقى تقييمات عالية على مصادر موثوقة. البرنامج قادر على تنفيذ الوظائف القياسية لكل من البرامج من هذا النوع وبعض البرامج غير العادية.

لا يهم إذا كنت تستخدم 32 أو 64 بت Windows XP إلى 10 ، NIUBI رائع لك. الموثوقية الفائقة والسرعة العالية تجعل من NIUBI Section Editor أحد أفضل الخيارات بالنسبة لك في السوق.

قراءة التعليق بالكامل

أغاتون

NIUBI Partition Editor هو دefiهو واحد من الأفضل Partition Editorمتوفر ولديه ميزات مفقودة في أي بدائل أخرى متاحة. أفضل جزء هو تقنية الإلغاء في الإرادة وحماية بيانات RollBack لمدة ثانية واحدة.

NIUBI Partition Editor أمر لا بد منه لأولئك الذين يتعاملون مع أجهزة الكمبيوتر الكبيرة وكثيرا ما يواجهون تلف البيانات ومشاكل انخفاض مساحة القرص. السهولة والأمان والموثوقية التي تحصل عليها NIUBI Partition Editor أمر لا يصدق حقا ويستحق المبلغ الذي تم إنفاقه على شراء المنتج.

قراءة التعليق بالكامل

NIUBI Partition Editor الإصدار المجاني đc đánh giá là một trong những phần mềm quản lý phân vùng tốt nhất cho Windows với các tính năng cơ bản như thai íi kích thước، sao chép، chuyển đổi، tạo، xóa và ẩn phân phân vàng mà không lam ảnh hưởng án các dữ liệu. NIUBI Partition Editor الإصدار المجاني هو دونغ نونغ كينغ نغي هايين في جي تيب أو دونغ لونغ كات فون فنغ نانه هان في 300٪ لذا فيك كاك كوج كاك.

قراءة التعليق بالكامل

NIUBI Partition Editor

Review

Review of NIUBI Partition Editor

Informer 5 Star
Informer 100% clean
The most sensitive operations that NIUBI can perform include resizing, moving, merging, splitting , deleting, erasing, and converting volumes or partitions between file systems. Any of these operations, if not executed wisely and with some basic knowledge of the task in hand, may cause irreparable data loss or make your computer unusable. Luckily, this Professional Edition of NIUBI Partition Editor comes with a life-saving roll-back feature that can bring your computer back to life in just one second by reverting (or should we say “by not applying”) the changes proposed.

Read full review

SOFTPEDIA 5 star
SOFTPEDIA 100% clean
To conclude, NIUBI Partition Editor is an all-in-one disk management solution that boasts enough useful and advanced features, available through various editions, that should come in handy to both day-to-day and professional users.

Read full review

 Findmysoft 5 star

Resizing partitions can be done quickly and effortlessly, without any risks, thanks to NIUBI Partition Editor’s smart functionality.

Pros:
You can resize disk partitions by simply clicking and dragging colored bars. The changes are applied only when you are satisfied. The software can also perform integrity checks, defragment data and carry out other operations.

Cons:
There are no obvious issues to complain about.

Read full review

Beebom

The NIUBI Partition Editor comes with all the bells and whistles along with the industry standard features that are expected of a partition manager. Its super fast speeds and high-reliability rates make it a compelling choice for anyone who is in the market looking to buy a hell of partition manager without spending a lot of cash from his/her pockets.

Read full review

 TrishTech

NIUBI Partition Editor is a partition management software for hard drives mounted on your Windows computer. Using the free edition of NIUBI Partition Editor you can perform some of the basic partition related operations like create new partitions, resize the partitions, move the partitions, format partitions, change partitions file system etc. All the operations are performed in a very safe manner so that to avoid data loss of the files already existing on your hard disk drives.

Read full review

 Techulator

Testing of Roll-back Data Protection technology

While I was checking out each feature of the tool, I was also doing a crash testing of NIUBI Partition Editor. I started a Resize partition process and when it was at more than 80%, I removed the power cable from the system (no power backup is attached). I tried this at 30% and 50% as well as was able to boot back the system successfully. I tried aborting various operations directly and was able to do those too without having to wait for any process to complete. The software really lives up to its claim.

I am a happy user of NUIBI partition editor and if you are looking for a similar software, I definitely recommend NUIBI over other competitors. With its 1 second Roll-back feature, it is a partition manager to reckon with.

Read full review

 FirstandGeek

In conclusion, NIUBI is fast, reliable, jam-packed with features, and entirely free to use for those who own a system with Windows 10, 8, 7, XP, or Vista installed. Some of the biggest brands in the world—including HP, Boeing, IBM, and FedEx—utilize the program, as do countless satisfied customers; NIUBI is the program that’s trusted by all sorts of users and clients.

Read full review

Agatton

NIUBI Partition Editor is definitely one of the best Partition Editors available and has features that are missing in any other alternatives available. The best part being it’s  Cancel-at-Will Technology and 1-Second RollBack Data Protection.

NIUBI Partition Editor is a must for those who are handling large Computers and often face Data Corruption and Low Disk Space Issues. The ease, safety, and reliability that you get with NIUBI Partition Editor is really incredible and is worth the amount spent on purchasing the Product.

Read full review

NIUBI Partition Editor Free Edition được đánh giá là một trong những phần mềm quản lý phân vùng tốt nhất cho Windows với các tính năng cơ bản như thay đổi kích thước, sao chép, chuyển đổi, tạo, xóa và ẩn phân vùng mà không làm ảnh hưởng đến các dữ liệu. NIUBI Partition Editor Free Edition sử dụng những công nghệ hiện đại giúp tối ưu dung lượng các phân vùng nhanh hơn đến 300 % so với các công cụ khác.

Read full review