أفضل برنامج التقسيم

أفضل برنامج التقسيم Windows 7

كمكون لا غنى عنه للكمبيوتر ، يجب صيانة قسم القرص بانتظام. على سبيل المثال ، تقليص محرك أقراص كبير جدًا لإنشاء وحدات تخزين جديدة ، ودمج محركات الأقراص الصغيرة ، وتغيير حجم محرك الأقراص وتوسيعه عند نفاد المساحة. سهل وقوي برنامج التقسيم يمكنه مساعدتك كثيرًا.

ومع ذلك ، هل واجهت أو سمعت عن كارثة تسببت فيها بعض برامج التقسيم؟ قلة من الناس يعرفون عن هذه المخاطر أثناء اختيار برنامج التقسيم. العامل الأول لكثير من الناس هو مقدار الوظائف. لكن بالنسبة لي ، إنها القدرة على حماية البيانات ، فهناك قدر كبير من الصور ومقاطع الفيديو لعائلتي ، بالإضافة إلى مستندات العمل ، لذا لا يمكنني أن أفقدها.

برنامج التقسيم عديم الفائدة إذا كان قد يفسد بياناتي ، بغض النظر عن مدى قوتها أو جمالها. إذا كنت تهتم أيضًا ببياناتك ، فستساعدك هذه المقالة ، لأنني سأشارك اليوم ملف Windows برنامج التقسيم يمكنها حماية بياناتك بنسبة 100٪ بدون ضرر.

أفضل برنامج التقسيم

كيف تحمي البيانات؟

لماذا يوجد خطر فقدان البيانات مع برنامج التقسيم؟ يختلف برنامج التقسيم عن برامج القراءة فقط ، فسيقوم برنامج التقسيم بتعديل محركات الأقراص. على سبيل المثال ، عند تغيير حجم محرك أقراص مقسم ، سيقوم البرنامج بتعديل معلمات محرك الأقراص هذا مثل موقع البدء وموقع النهاية والحجم في MBR و DBR وأماكن أخرى. في بعض المواقف ، يجب نقل جميع الملفات الموجودة في محرك الأقراص هذا إلى مواقع جديدة. لذلك فإن أي خطأ متعلق بالبرنامج أو مشكلة في الأجهزة سوف تتسبب في عدم إمكانية تعديل جزء من المعلمات بشكل صحيح. إذا حدث ذلك ، سوف يتلف النظام و / أو القسم ، ستفقد الملفات.

أفضل من برامج التقسيم الأخرى ، NIUBI Partition Editor متكامل مبتكر 1 تقنية الاستعادة الثانية، والتي يمكنها استعادة الكمبيوتر تلقائيًا إلى الحالة الأصلية في ثانية واحدة ، في حالة حدوث أي مشكلة في البرامج أو الأجهزة. إذا حدث ذلك ، فلن يتم تغيير أو فقدان أي شيء ، لذلك فهو برنامج التقسيم الفريد الذي يمكنه ضمان نظام 100٪ ومحركات الأقراص والبيانات سليمة.

أفضل من برنامج النسخ الاحتياطي الذي يتطلب عدة ساعات للاستعادة ، NIUBI Partition Editor يمكن العودة إلى الحالة الأصلية في ومضة.

ماذا يفعل برنامج التقسيم هذا؟

الوظيفة ليست الأولى ولكنها لا تزال جانبًا مهمًا لتحديد برنامج قسم القرص. كأفضل برنامج التقسيم Windows 7 / 8 / 10، NIUBI Partition Editor يمكنه تلبية معظم متطلبات إدارة قسم القرص.

إعادة تقسيم محرك الأقراص

قم بتغيير حجم المجلدات الموجودة ونقلها وتقسيمها ودمجها بأمان وسهولة ، وتوسيع قسم NTFS دون إعادة التشغيل.

إدارة التقسيم

تعيين نشط ، نسخ ، إنشاء ، حذف ، تنسيق ، استكشاف القسم. Change drive letter وتسمية القسم ، إلخ.

نظام التحسين

تجزئة التقسيم. فحص القطاعات التالفة. إصلاح خطأ نظام الملفات. تهيئة القرص الجديد ، وعرض خصائص القرص / القسم.

تحويل القرص / التقسيم

تحويل قسم NTFS إلى FAT32 ، تحويل القسم بين أساسي ومنطقي. تحويل قرص MBR إلى GPT. .

حماية أمن البيانات

تعيين السمة للقراءة فقط على القرص. انقسام خفي. مسح القرص / التقسيم / المساحة غير المخصصة لمحو البيانات الحساسة.

للتمهيد وسائل الإعلام

إنشاء قرص مضغوط قابل للتشغيل ، DVD ، قرص USB لإدارة قسم القرص بدون نظام التشغيل.

بنefits من برنامج التقسيم هذا

إلى جانب القدرة الفريدة لحماية البيانات ، هناك العديد من بنefits ، مثل:

أسرع بكثير

بسبب خوارزمية نقل الملفات الخاصة والمحسنة ، NIUBI Partition Editor is 30٪ إلى 300٪ أسرع، الذي يتم اختباره بدقة. لتغيير حجم وحدة التخزين ونقلها باستخدام ملفات 500 جيجابايت ، يمكن القيام بذلك في غضون ساعة في معظم الظروف. لكن برامج التقسيم الأخرى يمكنها فقط نقل ملفات 30 ميجا بايت إلى 50 ميجا بايت في الثانية ، لذا فهي تكلف حوالي 3.5 ساعة. إذا كان لديك جهاز افتراضي أو بيئة اختبار فعلية ، فقط قارن مع جهاز ضبط الوقت.

سهل الاستخدام للغاية

تحتاج فقط إلى النقر والسحب للعمل ، ويمكن لأي شخص ليس لديه هذه الخبرة استخدام برنامج التقسيم هذا جيدًا.

تمديد محرك الأقراص C

الوضع الافتراضي

لتجنب العمليات غير الصحيحة ، سيتم سرد جميع المهام التي تقوم بها أسفل "العمليات المعلقة" ، ويمكنك معاينة أي عمليات أو التراجع عنها أو إعادتها. لن يتم تغيير أقسام القرص الفعلية حتى تنقر Apply الزر في الجزء العلوي الأيسر للتأكيد.

الوضع الافتراضي

توسيع القسم بدون إعادة تشغيل

أغلق التطبيقات والملفات الأخرى قيد التشغيل ، يمكنك توسيع قسم NTFS دون إعادة التشغيل. المهام المدرجة أدناه العمليات المعلقة في أسفل اليسار مع  يمكن القيام به في Windows.

خالي من المخاطر

يوفر البائع ضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪ لمدة 90 يومًا ودعمًا مباشرًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

كيفية تغيير الحجم Windows 7 أقسام؟

 

تحميل أفضل برنامج التقسيم Windows 7.

Best partition software

Best Partition Software for Windows 7

As the indispensable component of a computer, disk partition should be maintained regularly. For example, shrink a very large drive to create new volumes, merge the small drives, resize and extend a drive when it is running out of space. An easy and powerful partition software can help you a lot.

However, have you experienced or heard about disaster that caused by some partition software? Few people know about this risk while selecting a partition software. The first factor to many people is the amount of functionalities. But to me, it’s data protection ability, there are large amount of my family photos and videos, as well as the work documents, so I cannot lose them.

The partition software is useless if it may corrupts my data, no matter how ‘powerful’ or beautiful it is. If you also care about your data, this article will help you, because today I’ll share a Windows partition software that can 100% protect your data without damage.

Best partition software

How to protect data?

Why there is data loss risk with partition software? Different with read-only software, partition software will modify disk drives. For example, when resizing a partitioned drive, the software will modify the parameters of this drive such as start location, end location and size in MBR, DBR and other places. In some situation, all files in this drive should be moved to new locations. So any software related error or hardware issue will cause part of parameters unable to be modified correctly. If it happens, system and/or partition will be damaged, files will be lost.

Better than other partition software, NIUBI Partition Editor is integrated innovative 1 Second Rollback technology, which can automatically roll back the computer to original status in ONE second, if any software or hardware issue occur. If it happens, nothing will be changed or lost, so it is the unique partition software that can ensure 100% system, drives and data intact.

Better than backup software that requires several hours to restore, NIUBI Partition Editor can roll back to original status in a flash.

What does this partition software do?

Functionality is not the first but still an important aspect to select a disk partition software. As the best partition software for Windows 7/8/10, NIUBI Partition Editor can fulfill most of your disk partition management requirement.

Repartition Disk Drive

Resize, move, split and merge existing volumes safely and easily, extend NTFS partition without reboot.

Partition Management

Set Active, Copy, Create, Delete, Format, Explore partition. Change drive letter and partition label, etc.

System Optimization

Partition defragment. Scan bad sectors. Fix file system error. Initialize new disk, view disk/partition properties.

Convert Disk/Partition

Convert NTFS partition to FAT32, Convert partition between Primary and Logical. Convert MBR disk to GPT. .

Protect Data Security

Set read-only attribute to disk. Hide partition. Wipe disk/partition/Unallocated space to erase sensitive data.

Bootable Media

Build bootable CD, DVD, USB disc to do disk partition management without Operating System.

Benefits of this partition software

Besides the unique data protection ability, there are many other benefits, such as:

Much faster

Because of the special and optimized file-moving algorithm, NIUBI Partition Editor is 30% to 300% faster, which is strictly tested. To resize and move a volume with 500GB files, it can be done within an hour in most conditions. But other partition software can only move 30MB to 50MB files per second, so they cost about 3.5 hours. If you have virtual machine or physical testing environment, just compare with a timer.

Extremely easy to use

You just need click and drag to operate, anyone without such experience can use this partition software well.

Extend C drive

Virtual mode

To avoid incorrect operations, all tasks you do will be listed below Pending Operations, you can preview, undo or redo any operations. The physical disk partitions won’t be changed until you click Apply button on top left to confirm.

Virtual mode

Extend partition without reboot

Close other running applications and files, you can extend NTFS partition without rebooting. The tasks listed below Pending Operations on bottom left with  can be done in Windows.

Risk free

The vendor provides 100% 90 day money back guarantee & 24/7 live support.

How to resize Windows 7 partitions?

 

Download the best partition software for Windows 7.

Best partition software for Window 7 (32 and 64 bit)
4.5 (90%) 2 votes

Is this article helpful? Rate and share it.