أفضل برنامج التقسيم

أفضل برنامج التقسيم Windows

هناك العديد من برامج التقسيم لـ Windows في السوق ، بما في ذلك المجاني والتجاري للكمبيوتر الشخصي والخادم ، Windows الإعداد و Linux kernel. صداع لمعظم مستخدمي الكمبيوتر لمعرفة أي برنامج التقسيم هو الأفضل.

اليوم ، سأقدم الأكثر شعبية Windows برنامج التقسيم - NIUBI Partition Editor، وهو متوافق مع Windows 10و 8 و 7 و Vista و XP و Server 2016 و 2012 و 2011 و 2008 و 2003 (32 و 64 بت).

أفضل برنامج التقسيم

أفضل برنامج التقسيم للكمبيوتر المحمول وسطح المكتب

كما قلت في البداية ، هناك العديد من برامج التقسيم في السوق ، والوظائف متشابهة ، فلماذا NIUBI Partition Editor يمكن أن يكون الأفضل؟

1. مجموعة أدوات الكل في واحد 

يمكن تلبية معظم متطلبات إدارة القرص والقسم ، بالإضافة إلى إضافة المزيد من الوظائف باستمرار.

إعادة تقسيم محرك الأقراص

قم بتغيير حجم المجلدات الموجودة ونقلها وتقسيمها ودمجها بأمان وسهولة ، وتوسيع قسم NTFS دون إعادة التشغيل.

إدارة التقسيم

تعيين نشط ، نسخ ، إنشاء ، حذف ، تنسيق ، استكشاف القسم. Change drive letter وتسمية القسم ، إلخ.

نظام التحسين

تجزئة التقسيم. فحص القطاعات التالفة. إصلاح خطأ نظام الملفات. تهيئة القرص الجديد ، وعرض خصائص القرص / القسم.

تحويل القرص / التقسيم

تحويل قسم NTFS إلى FAT32 ، تحويل القسم بين أساسي ومنطقي. تحويل قرص MBR إلى GPT. .

حماية أمن البيانات

تعيين السمة للقراءة فقط على القرص. انقسام خفي. مسح القرص / التقسيم / المساحة غير المخصصة لمحو البيانات الحساسة.

للتمهيد وسائل الإعلام

إنشاء قرص مضغوط قابل للتشغيل ، DVD ، قرص USB لإدارة قسم القرص بدون نظام التشغيل.

2. تأكد من سلامة البيانات بنسبة 100٪ 

البيانات هي الأكثر أهمية لكل من الكمبيوتر الشخصي والخادم ، ولكن هناك تلف في النظام وفقدان البيانات مخاطر أكبر عند إعادة تقسيم محركات الأقراص. لتغيير حجم وحدات التخزين الحالية ، يجب تعديل جميع معلمات القرص ووحدة التخزين والملفات ذات الصلة بشكل صحيح ، ولكن بعض الأخطاء المتعلقة ببرنامج التقسيم أو مشكلة الأجهزة مثل انقطاع التيار الكهربائي أو معدل استخدام وحدة المعالجة المركزية المرتفع للغاية أو ذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة يمكن أن يتسبب في فشل جزء من المعلمات يمكن تعديلها. في هذه الحالة، سوف يتلف النظام و / أو وحدة التخزين ، ستفقد البيانات.

لحسن الحظ ، لن يحدث ذلك أثناء الجري NIUBI Partition Editor. المدمج في مبتكرة 1 ثانية استرجاع يمكن أن تضمن التكنولوجيا 100% النظام والحجم والبيانات سليمة. باستخدام هذه التقنية ، في حالة حدوث أي خطأ في البرنامج أو مشكلة في الجهاز أثناء إعادة التقسيم ، NIUBI Partition Editor يمكن العودة تلقائيًا إلى الحالة الأصلية في ثانية واحدة. إذا حدث ذلك ، فلن يتم تغيير أو فقد أي شيء ، وبالتالي يمكن للكمبيوتر أو الخادم إعادة الاتصال بالإنترنت دون إتلاف بسرعة. إنه أفضل بكثير من برامج النسخ الاحتياطي التقليدية ، والتي يجب أن تضيع عدة ساعات لاستعادتها في حالة حدوث ضرر. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء فترة الاستعادة ، يكون الخادم في وضع عدم الاتصال.

3. أسرع بكثير

لن ترى فرق الأداء إذا لم تقارنه بأدوات أخرى في نفس البيئة. إذا كان لديك برنامج VMware أو كمبيوتر فعلي للاختبار ، فما عليك سوى إجراء ذلك باستخدام مؤقت. على سبيل المثال ، عند تقليص D لتوسيع محرك الأقراص C ، يجب نقل جميع الملفات الموجودة في المجلد D إلى مواقع جديدة. يعتمد الوقت على كمية الملفات والخوارزمية.

بسبب خوارزمية نقل الملفات الخاصة والمحسنة ، NIUBI Partition Editor is 30٪ إلى 300٪ أسرع، الذي يتم اختباره بدقة. لتغيير حجم وحدة التخزين ونقلها باستخدام ملفات 500 جيجابايت ، يمكن القيام بذلك في غضون ساعة في معظم الظروف. لكن برامج التقسيم الأخرى يمكنها فقط نقل ملفات 30 ميجا بايت إلى 50 ميجا بايت في الثانية ، لذا فهي تكلف حوالي 3.5 ساعه. لماذا لا تستخدم برنامج تقسيم أسرع بكثير؟

4. سهل الاستخدام للغاية

تحتاج فقط إلى النقر والسحب للعمل ، ويمكن لأي شخص ليس لديه هذه الخبرة استخدام برنامج التقسيم هذا جيدًا.

تمديد محرك الأقراص C

5. الوضع الافتراضي

لتجنب العمليات غير الصحيحة ، سيتم سرد جميع المهام التي تقوم بها أسفل "العمليات المعلقة" ، ويمكنك معاينة أي عمليات أو التراجع عنها أو إعادتها. لن يتم تغيير أقسام القرص الفعلية حتى تنقر Apply الزر في الجزء العلوي الأيسر للتأكيد.

6. توسيع القسم بدون إعادة تشغيل

أغلق التطبيقات والملفات الأخرى قيد التشغيل ، يمكنك توسيع قسم NTFS دون إعادة التشغيل. تقنية Hot Resize مفيدة بشكل خاص للخادم.

نصائح: المهام المدرجة أدناه العمليات المعلقة في أسفل اليسار مع علامة يمكن القيام به في Windows.

الوضع الافتراضي

7. دعم التخزين المتعدد

يتم دعم كل من القرص الصلب المحلي والقابل للإزالة مع أي واجهة ، وجميع أنواع أجهزة RAID مع أي وحدة تحكم RAID ، والأجهزة الظاهرية VMware / Hper-V ، وقرص USB وبطاقات الذاكرة.

8. خالي من المخاطر

يوفر البائع ضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪ لمدة 90 يومًا ودعمًا مباشرًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

أفضل برنامج التقسيم المجاني

NIUBI Partition Editor الإصدار المجاني مدير التقسيم الحر لل Windows 10و 8 و 7 و Vista و XP للمستخدمين المنزليين. يختلف مع الآخر تقسيم البرمجيات الحرة التي يتم تأمين العديد من الوظائف والإعلانات والفخاخ المدمجة ، NPE Free نظيفة 100٪. باستثناء الوسائط القابلة للتشغيل وتقنية الاستعادة لمدة ثانية واحدة ، فهي تمامًا نفس الشيء مع الدفع النسخة الاحترافية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الدعم المباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع صالح أيضًا بنسبة 24٪ بحرية.

أفضل برنامج التقسيم للخادم

إصدار خادم NPE تم تصميمه للشركات الصغيرة التي تعمل Windows Server 2016، 2012 ، 2008 ، 2003 أو Small Business Server 2012 ، 2011 ، 2008 ، 2003 (R2). أفضل من غيره مدير قسم الخادم هذا هو خادم 1 ترخيص 1 ، يمكن تسجيل إصدار خادم NPE على خادمين لتوفير التكلفة.

برنامج التقسيم للمؤسسات

للشركات المتوسطة والكبيرة ، NIUBI Partition Editor إصدار المؤسسة يمكن تثبيته على عدد غير محدود من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والخوادم بغض النظر عن المواقع. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة في العديد من المدارس والحكومات.

برنامج التقسيم لمزود الخدمة

لمقدمي خدمات تكنولوجيا المعلومات ، طبعة فني NPE يمكن استخدامها لتقديم خدمة مربحة للشركات والأفراد غير محدود. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين خدمة ترقية مجانية مدى الحياة ، وهذا يعني أنه يمكنك الترقية إلى أحدث الإصدارات للاستمتاع بالميزات الجديدة دون رسوم إضافية.

نصائح: ترقية مجانية مدى الحياة اختيارية لإصدار المحترفين والخادم والمشاريع.

تنزيل لمحاولة

Best partition software

Best partition software for Windows

There are many partition software for Windows in the market, including free and commercial, for PC and server, Windows setup and Linux kernel based. It is a headache for most of the computer users to find out which partition software is best.

Today, I’ll introduce the most popular Windows partition software – NIUBI Partition Editor, which is compatible with Windows 10, 8, 7, Vista, XP and Server 2016, 2012, 2011, 2008, 2003 (32 and 64 bit).

Best partition software

Best partition software for laptop and desktop

As I said in the beginning, there are many partitioning software in the market, and the functionalities are similar, then why NIUBI Partition Editor could be the best?

1. All-in-One toolkit 

most of your disk & partition management requirements can be fulfilled, in addition, more functionalities are added continuously.

Repartition Disk Drive

Resize, move, split and merge existing volumes safely and easily, extend NTFS partition without reboot.

Partition Management

Set Active, Copy, Create, Delete, Format, Explore partition. Change drive letter and partition label, etc.

System Optimization

Partition defragment. Scan bad sectors. Fix file system error. Initialize new disk, view disk/partition properties.

Convert Disk/Partition

Convert NTFS partition to FAT32, Convert partition between Primary and Logical. Convert MBR disk to GPT. .

Protect Data Security

Set read-only attribute to disk. Hide partition. Wipe disk/partition/Unallocated space to erase sensitive data.

Bootable Media

Build bootable CD, DVD, USB disc to do disk partition management without Operating System.

2. Ensure 100% data intact 

Data is most important to both personal computer and a server, but there is system damage and data loss risk when repartitioning disk drives. To change size of existing volumes, all parameters of related disk, volume and files should be modified correctly, but some partition software related error or hardware issue such as power failure, extremely high CPU usage rate or low RAM could cause part of parameters failed to be modified. In that case, system and/or volume will be damaged, data will be lost.

Luckily, it won’t happen while running NIUBI Partition Editor. The built-in innovative 1 Second Rollback technology can ensure 100% system, volume and data intact. With this technology, if any software error or hardware issue occur while re-partitioning, NIUBI Partition Editor can automatically roll back to original status in ONE second. If it happens, nothing will be changed or lost, so the PC or server could back online without damage rapidly. It is much better than traditional backup software, which have to waste several hours to restore if damage occur. In addition, during the period of restoring, server is OFFLINE.

3. Much faster

You won’t see the performance difference if you don’t compare it with other tools in same environment. If you have VMware or physical computer for testing, just do it with a timer. For example, when you shrink D to extend C drive, all files in volume D should be moved to new locations. The time depends on the amount of files and the algorithm.

Because of the special and optimized file-moving algorithm, NIUBI Partition Editor is 30% to 300% faster, which is strictly tested. To resize and move a volume with 500GB files, it can be done within an hour in most conditions. But other partition software can only move 30MB to 50MB files per second, so they cost about 3.5 hours. Why not use a partition software that is much faster?

4. Extremely easy to use

You just need click and drag to operate, anyone without such experience can use this partition software well.

Extend C drive

5. Virtual mode

To avoid incorrect operations, all tasks you do will be listed below Pending Operations, you can preview, undo or redo any operations. The physical disk partitions won’t be changed until you click Apply button on top left to confirm.

6. Extend partition without reboot

Close other running applications and files, you can extend NTFS partition without rebooting. This Hot Resize technology is specially useful to a server.

Tips: The tasks listed below Pending Operations on bottom left with tick can be done in Windows.

Virtual mode

7. Multiple storage supported

Local and removable hard disk with any interface, all types of hardware RAID with any RAID controller, VMware/Hper-V virtual machines, USB disk and memory cards are all supported.

8. Risk free

The vendor provides 100% 90 day money back guarantee & 24/7 live support.

Best free partition software

NIUBI Partition Editor Free Edition is free partition manager for Windows 10, 8, 7, Vista and XP home users. Different with other free partition software that are locked many functionalities and integrated ADs and traps, NPE Free is 100% clean. Except bootable media and 1 Second Rollback technology, it is absolutely the same with paid professional edition. In addition, 24/7 live support is also valid 100% freely.

Best partition software for server

NPE server edition is designed for small companies that runs Windows Server 2016, 2012, 2008, 2003 or Small Business Server 2012, 2011, 2008, 2003 (R2). Better than other server partition manager that is 1 license 1 server, NPE server edition can be registered on 2 servers to save cost.

Partition software for enterprise

For medium and large companies, NIUBI Partition Editor Enterprise Edition can be installed on unlimited laptops, desktops and servers regardless of locations. It is also very popular to many schools and governments.

Partition software for service provider

For IT tech service providers, NPE Technician Edition can be used to provide profitable service for unlimited companies and individuals. In addition, free lifetime upgrade service is included, that means you can upgrade to all latest versions to enjoy new features without additional charge.

Tips: free lifetime upgrade is optional to professional, server and enterprise edition.

Download to try

Best partition software for Windows PC and Server.
4.9 (97.5%) 8 votes