تغيير حجم محرك أقراص نظام التشغيل

كيفية تغيير حجم وتقليص وتوسيع قسم نظام التشغيل Windows Server 2012?

Windows Server 2012 تغيير حجم قسم نظام التشغيل يقدم هذا المقال كيفية تغيير حجم قسم نظام التشغيل Windows Server 2012 (R2) ، تقليص حجم قسم نظام التشغيل وتوسيعه دون فقد البيانات. قيود على تغيير حجم قسم نظام التشغيل باستخدام DM لإدارة جهاز التخزين ، Microsoft ... إقرأ المزيد

تغيير حجم قسم النظام

كيفية تغيير حجم / تقليص قسم النظام Windows Server 2012?

Windows Server 2012 تغيير حجم / تقليص حجم النظام تعرض هذه المقالة كيفية تغيير حجم قسم النظام Windows Server 2012 R2. تقليص قسم النظام لإنشاء محرك أقراص D (E) جديد أو توسيعه دون فقد البيانات. تغيير حجم قسم النظام باستخدام إدارة الأقراص لا يمكنه ... إقرأ المزيد

لا يمكن تقليص الحجم

لا يمكن تقليص حجم محرك الأقراص في Windows Server 2012 مارك ألماني

Windows Server 2012 لا يمكن تقليص الحجم يقدم هذا المقال لماذا لا يمكن تقليص الحجم في Windows Server 2012 (R2) إدارة الأقراص ، وماذا تفعل إذا لم تتمكن من تقليص محرك الأقراص C أو تقليل الأقسام الأخرى باستخدام الأداة المساعدة المضمنة. لا يمكن تصغير ... إقرأ المزيد

MBR إلى GPT

كيفية تحويل MBR إلى GPT Windows Server 2012?

تحويل MBR إلى GPT على Windows Server 2012 (R2) يقدم هذا المقال كيفية تحويل MBR إلى GPT Windows Server 2012 (R2) بدون فقدان البيانات. قم بتغيير قرص MBR إلى GPT باستخدام موجه الأوامر mbr2gpt و partition editor تحويل MBR ... إقرأ المزيد

أضف غير مخصص إلى د

كيفية نقل ودمج وإضافة مساحة غير مخصصة لمحرك الأقراص D؟

نقل / دمج / إضافة مساحة غير مخصصة إلى محرك الأقراص D تقدم هذه المقالة كيفية دمج المساحة غير المخصصة في محرك الأقراص D باستخدام إدارة الأقراص ، وكيفية نقل وإضافة مساحة غير مخصصة إلى محرك الأقراص D باستخدام البرنامج عندما لا تعمل إدارة الأقراص. دمج "غير مخصص لـ ... إقرأ المزيد

تمديد حجم الرمادي

لا يمكن تمديد محرك الأقراص C بمساحة غير مخصصة في إدارة الأقراص؟

لا يمكن تمديد محرك الأقراص C بمساحة غير مخصصة تشرح هذه المقالة سبب عدم إمكانية توسيع وحدة تخزين محرك الأقراص C بمساحة غير مخصصة في إدارة الأقراص وماذا تفعل عندما لا تتمكن من توسيع محرك الأقراص C بمساحة غير مخصصة في Windows 10/8/7 ... إقرأ المزيد

لا يمكن تمديد C

ماذا تفعل متى Windows Server 2008 لا يمكن تمديد محرك الأقراص ج؟

Windows Server 2008 لا يمكن تمديد حجم محرك الأقراص C لماذا لا يمكن تمديد محرك الأقراص C يمكن أن يساعد Extend Volume المدمج في توسيع قسم القرص أثناء التنقل ، ولكن لا يمكن تمديد جميع الأقسام. هناك بعض القيود التي تجعلك غير قادر على ... إقرأ المزيد

NTFS إلى FAT32

كيفية تحويل قسم NTFS إلى FAT32 دون فقدان البيانات؟

تحويل قسم NTFS إلى FAT32 دون فقد البيانات تقدم هذه الصفحة سبب تحويل NTFS إلى FAT32 وكيفية تحويل قسم NTFS إلى FAT32 دون فقدان البيانات باستخدام برنامج التقسيم المجاني. حول FAT32 نظام الملفات FAT (جدول تخصيص الملفات) ... إقرأ المزيد

Can't shrink volume

Can’t shrink volume c drive in Windows Server 2012 DM.

Windows Server 2012¬†cannot shrink volume This article introduces why cannot shrink volume in Windows Server 2012 (R2) Disk Management, and what to do if are unable to shrink C drive or decrease other partitions with the built-in utility. Can’t shrink … Read More

MBR to GPT

How to convert MBR to GPT on Windows Server 2012?

Convert MBR to GPT on Windows Server 2012 (R2) This article introduces how to convert MBR to GPT on Windows Server 2012 (R2) without data loss. Change MBR disk to GPT with mbr2gpt command prompt and partition editor Convert MBR … Read More

Add Unallocated to D

How to move, merge and add Unallocated space to D drive?

Move/Merge/Add Unallocated space to D drive This article introduces how to merge Unallocated space into D drive with Disk Management, how to move and add Unallocated space to D drive with software when Disk Management doesn’t work. Combine Unallocated to … Read More

Extend Volume greyed out

Can’t extend C drive with Unallocated space in Disk Management?

Can’t extend C drive with Unallocated space This article explains why cannot extend C drive volume with Unallocated space in Disk Management and what to do when you are unable to expand C drive with Unallocated space in Windows 10/8/7 … Read More

Can't extend C

What to do when Windows Server 2008 cannot extend c drive?

Windows Server 2008 can’t extend C drive volume Why can’t extend C drive The built-in Extend Volume can help expand disk partition on the fly, but not all partitions can be extended. There are some limitations that cause you unable … Read More

NTFS to FAT32

How to convert NTFS partition to FAT32 without losing data?

Convert NTFS partition to FAT32 without data loss This page introduces why converting NTFS to FAT32 and how to convert NTFS partition to FAT32 without losing data using free partition software. About FAT32 The FAT (File Allocation Table) file system … Read More

Extend hard drive

How to extend hard drive on Windows 10 without data loss?

Extend hard drive on Windows 10 without data loss Most of Windows 10 laptops use SSD nowadays, many people replace traditional mechanical hard disk with SSD for old computers, too. It is good for computer performance, but the price of … Read More

C drive full

Solution – C drive is getting almost full on Windows Server 2016.

Solution C drive is getting full on Windows Server 2016 – free up disk space It is dangerous if C drive is getting almost full, in this situation, you cannot install important Windows Updates. Server could stuck, reboot unexpectedly, the … Read More