تغيير حجم خادم 2012

كيفية تغيير / توسيع قسم القرص على Windows Server 2012?

تغيير حجم / توسيع قسم القرص على Windows Server 2012 يقدم هذا المقال كيفية تغيير حجم قسم القرص Windows Server 2012 (R2). تقليص وتوسيع قسم القرص على Server 2012 دون فقد البيانات أو إعادة تثبيت نظام التشغيل. تغيير حجم قسم القرص باستخدام Server 2012 ... إقرأ المزيد

تغيير حجم خادم 2016

كيفية تغيير حجم القسم Windows Server 2016 دون فقدان البيانات؟

تغيير حجم قسم القرص على Windows Server 2016 يعني تغيير حجم القسم تغيير حجم قسم القرص المخصص ، بالطبع دون إعادة التثبيت Windows نظام التشغيل. لتغيير حجم القسم Windows Server 2016، هناك خياران: إدارة الأقراص الأصلية وطرف ثالث ... إقرأ المزيد

تغيير حجم القسم

كيفية تغيير حجم القسم Windows Server 2008 بأمان؟

تغيير حجم قسم القرص ل Windows Server 2008 تقدم هذه المقالة كيفية تغيير حجم القسم Windows Server 2008 (R2) دون فقدان البيانات. 2 طرق لتغيير حجم القرص مع مدير الخادم و NIUBI Partition Editor. في هذه المقالة ، سأقدم ... إقرأ المزيد

تغيير حجم القسم Windows 7

كيفية تغيير حجم التقسيم في Windows 7 (32 و 64 بت)؟

تقدم هذه المقالة كيفية تغيير حجم المجلد Windows 7 (32 و 64 بت). بصفته مدير التقسيم المجاني الأكثر شعبية ، NIUBI Partition Editor يساعد على تغيير الحجم Windows 7 قسم دون فقدان البيانات. برنامج تعليمي مفصل لتغيير حجم قسم Win7. ... إقرأ المزيد

Resize partition Server 2016

How to resize partition on Windows Server 2016 without data loss?

Resize disk partition on Windows Server 2016 Resize partition means change the size of allocated disk partition, of course without reinstalling Windows OS. To resize partition on Windows Server 2016, there are 2 options: native Disk Management and third party … Read More

Resize partition

How to resize partition on Windows Server 2008 safely?

Resize disk partition for Windows Server 2008 This article introduces how to resize partition on Windows Server 2008 (R2) without losing data. 2 ways to resize disk partition with Server Manager and NIUBI Partition Editor. In this article, I’ll introduce … Read More

Resize partition Windows 7

How to resize partition in Windows 7 (32 and 64 bit)?

This article introduces how to resize volume in Windows 7 (32 and 64 bit). As the most popular free partition manager, NIUBI Partition Editor helps resize Windows 7 partition without data loss. Detailed Win7 partition resizing tutorial. … Read More