خادم إعادة تقسيم 2012

كيفية إعادة تقسيم القرص الصلب Windows Server 2012?

Windows Server 2012 إعادة تشغيل محرك الأقراص الثابتة تقدم هذه المقالة كيفية إعادة تشغيل محرك الأقراص Windows Server 2012 R2. إعادة تقسيم وحدة تخزين قرص Server 2012 دون فقد البيانات. إعادة التقسيم باستخدام Server 2012 Disk Management كما نعلم حجم C: ... إقرأ المزيد

لا يمكن تمديد الحجم

السبب / الحل - لا يمكن تمديد محرك الأقراص C Windows Server 2012.

لا يمكن / غير قادر على تمديد محرك الأقراص C على Windows Server 2012 توضح هذه المقالة سبب عدم قدرتك على توسيع محرك الأقراص C باستخدام Windows Server 2012 (R2) إدارة الأقراص ، وماذا تفعل عندما لا تستطيع توسيع حجم محرك الأقراص C. حول تمديد ... إقرأ المزيد

قسم التقسيم

كيفية نقل حجم القسم Windows Server 2012?

نقل قسم القرص الصلب Windows Server 2012 توضح هذه المقالة كيفية نقل القسم Windows Server 2012 (R2). انقل موقع القرص الصلب وانقل حجم القسم إلى قرص آخر دون فقد البيانات. لا يمكن نقل القسم في إدارة الأقراص ... إقرأ المزيد

أضف مساحة إلى C

كيفية إضافة مساحة غير مخصصة لمحرك الأقراص C Windows Server 2008?

نقل مساحة غير مخصصة وإضافتها إلى محرك الأقراص C تعرض هذه المقالة كيفية إضافة مساحة غير مخصصة إلى محرك الأقراص C: Windows Server 2008 (R2). نقل ودمج مساحة غير مخصصة في محرك الأقراص C عن طريق السحب والإفلات. لا يمكن تصغير D ... إقرأ المزيد

توسيع محرك نظام التشغيل

كيفية تمديد حجم قسم نظام التشغيل Windows Server 2008?

توسيع قسم محرك أقراص نظام التشغيل Windows Server 2008 توضح هذه المقالة كيفية توسيع محرك أقراص قسم نظام التشغيل Windows Server 2008 (R2) دون فقد البيانات. 3 خيارات لتوسيع محرك نظام التشغيل عن طريق تقليص وحدات التخزين الأخرى أو الاستنساخ إلى قرص أكبر ، ... إقرأ المزيد

تنظيف القرص 2008

تنظيف القرص ل Windows Server 2008 R2.

تنظيف القرص ل Windows Server 2008 ما هو تنظيف القرص؟ تنظيف القرص (cleanmgr.exe) هو أداة مساعدة لصيانة الكمبيوتر مضمنة من Microsoft Windows 98 مصمم لتحرير مساحة القرص على محركات الأقراص الثابتة. يمكن لأداة تنظيف القرص إزالة الملفات غير ... إقرأ المزيد

لا يمكن تقليص C

ماذا تفعل إذا لم تستطع تقليص قسم محرك الأقراص C بتنسيق Windows 10?

الحل - لا يمكن تقليص قسم محرك الأقراص C بتنسيق Windows 10 تحتاج أحيانًا إلى تقليص محرك الأقراص C ، على سبيل المثال: تنسى تعديل وإنشاء قسم عند التثبيت Windows 10، لذلك يشغل محرك الأقراص C مساحة القرص بالكامل. في هذه الحالة، … إقرأ المزيد

تقليص حجم Win10

كيفية تقليص قسم القرص windows 10 دون فقدان البيانات؟

2 طرق لتقليص التقسيم Windows 10 تقليص القسم في إدارة الأقراص في بعض الأحيان تحتاج إلى تقليص قسم القرص بعد التثبيت Windows 10، على سبيل المثال: احتل محرك الأقراص C مساحة القرص بالكامل ، لذلك تحتاج إلى تقليصه لإنشاء ... إقرأ المزيد

Repartition Server 2012

How to repartition hard drive on Windows Server 2012?

Windows Server 2012 repartition hard drive This article introduces how to repartition disk drive on Windows Server 2012 R2. Repartitioning Server 2012 disk volume without losing data. Repartition with Server 2012 Disk Management As we know, the size of C: … Read More

Cannot extend volume

Reason/Solution – cannot extend C drive on Windows Server 2012.

Cannot/unable to extend C drive on Windows Server 2012 This article introduces why you are unable to extend C drive with Windows Server 2012 (R2) Disk Management, and what to do when it cannot extend C drive volume. About Extend … Read More

Move partition

How to move partition volume on Windows Server 2012?

Move hard drive partition on Windows Server 2012 This article shows how to move partition on Windows Server 2012 (R2). Move hard drive location and transfer partition volume to another disk without data loss. Cannot move partition in Disk Management … Read More

Add space to C

How to add Unallocated space to C drive on Windows Server 2008?

Move and add Unallocated space into C drive This article introduces how to add Unallocated space to system C: drive on Windows Server 2008 (R2). Move and combine Unallocated space into C drive by drag and drop. Cannot shrink D … Read More

Extend OS drive

How to extend OS partition volume on Windows Server 2008?

Extend OS drive partition on Windows Server 2008 This article shows how to extend os partition drive on Windows Server 2008 (R2) without losing data. 3 options to expand OS drive by shrinking other volume or cloning to larger disk, … Read More

Disk Cleanup 2008

Disk Cleanup for Windows Server 2008 R2.

Disk Cleanup for Windows Server 2008 What is Disk Cleanup? Disk Cleanup (cleanmgr.exe) is a computer maintenance utility included from Microsoft Windows 98 designed to free up disk space on hard drives. Disk Cleanup utility¬†can remove files that are no … Read More

Can't shrink C

What to do if can’t shrink C drive partition in Windows 10?

Solution – can’t shrink C drive partition in Windows 10 Sometimes you need to shrink C drive, for example: you forget to edit and create partition when installing Windows 10, so C drive occupy all disk space. In that case, … Read More

Shrink volume Win10

How to shrink disk partition on windows 10 without losing data?

2 ways to shrink partition in Windows 10 Shrink partition in Disk Management Sometimes you need to shrink disk partition after installing Windows 10, for example: C drive occupied all disk space, so you need to shrink it to create … Read More